01067171515 -كى العصب السيمبثاوى بالمنظار

كى العصب السيمبثاوى بالمنظار

لابد من تحديد المفهوم الخاص بالعصب السيمبثاوى ؛ يعد العصب السيمبثاوى هو جزء من الجهاز العصبى الارادى ؛ الى جانب ذلك فهو يتكون من عدة عقد عصبية الى جانب العمود الفقرى ؛ يعد العصب السيمبثاوى عصبا ليس حسيا كما أن تدبيسه لا يسبب أى الالأم ؛ أما عن العقد الثانية فى العصب السيمبثاوى فهى تعمل على تغذية الوجه ؛ اما عن العقدة الثالثة والرابعه فهم يغذيان اليد والابط.

نجد أن العديد من الأفراد يعانون من مشكلات التعرق ويعانوه من زيادو مفرطة فى بعض العقد العصبية ؛بدون معرفه الاسباب المتعلقه بهذا الأمر؛فقد نجد يعانون من افراز الغدد العرقية بشكل كبير ؛ الى جانب ما يتعلق باحمرار الوجه.

كى العصب السيمبثاوى بالمنظار

هذه الحالات التى تم عرضها يتم اللجوء من خلالها الى كى العصب السيمثاوى بالمنظار لايقاف عمل الغدد العرقية ؛ يمكن القيام بالاعتماد على الجراحات الخاصة بالمناظير ؛ الاعتماد على العمليات الخاصة بالعصب السيمبثاوى لا تقلل من نسب التعرق ولكنها ستمنعه بشكل نهائى ؛ وسوف تشعر بهذه النتائج بعد اجراء العمليات الجراحية بوقت قصير.

تم اجراء الفحوصات وتم التأكد من أن كى العصب السيمبثاوى بالمنظار قد يؤدى الى وقف احمرار الوجه أو التعرض للتعرض بشكل نهائى من المنطقه المختصة وخاصة لدى الافراد اللذين يعانون من زيادة مفرطة فى بعض العقد العصبية .

يمكن أن يتعرض الأفراد لهذه الأعراض وخاصة فى المواقف التى تعمل على استثارة العصب ؛ وهذه المواقف قد تسبب الاحراج الشديد لأصحابها ؛وخاصة مع الجنس الاخر عندما يكون الفرد فى محور اهتمام أو تركيز من الاخرين ؛ هذه الاعراض الخاصة بالتعرق أو احمرار الوجه قد تسب مضايقه للمريض وتعيقه على أداء الأنشطه التعليمية أو الاجتماعية.

حديثا تم الاستغناء عن قطع العصب ويتم استبداله باستخدام العديد من الأدوات ومنها دبابيس التيانيم ؛هذه الدبابيس لا تحدث أى تفاعل مع الجسم ؛ وهذا الامر يجعل هناك نتائج مثالية للعملية ؛ وهناك امكانية نظرية يمكن من خلالها ارجاع وظيفه العصب بازاله الدبوس جراحيا.

للمزيد من التميز قم بزيارة :

عملية تحويل المعدة ,تكميم المعدة ,عملية المرارة بالمنظار ,عملية ربط المعدة,عملية تصغير المعدة.

تعليقاتكم

تعليقاتكم

 

تعليقاتكم

تعليقاتكم